منوعات

سبب طرد منال العيسى وحارسها الشخصي من البوليفارد

سبب طرد منال العيسى وحارسها الشخصي من البوليفارد بعد انتشار الأنباء في الساعات الماضية عن طرد الفنانة منال العيسى من البوليفارد.

من هي سيرة منال العيسى

تعد الفنانة منال العيسى من أبرز وأشهر شخصيات المشهد الفني والاجتماعي منال محمد العيسى ولدت في المملكة العربية السعودية من أب وأم من أصل سعودي، عام 1990 م وحصلت الفنانة أيضًا على الجنسية. لبنانية بالإضافة إلى الجنسية السعودية، وشقيقته ناشطة اجتماعية معروفة. منال العيسى حاصلة على إجازة في علم النفس وتعمل الآن في مهنة الفنون وتقديم البرامج. والآن يعتبر برنامج العين على قناة سعودي 24 من أحدث أعماله في هذا المجال.

سبب طرد منال العيسى وحارسها الشخصي من البوليفارد

دائمًا ما يهتم الفنانون والشخصيات الاجتماعية بشدة، لذا التقطت كاميرا أمس فيديو للفنانة والمقدمة منال العيسى وهي تغادر البوليفارد. هذا الفيديو هو تفاعل كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم ما ظهر في الفيديو والتفاعل الكبير الذي شهده الحدث، إلا أن هذا الحدث لم تؤكده منال العيسى أو أي مصدر آخر موثوق به، لذا من المتوقع منال العيسى للخروج في المرات القليلة القادمة لشرح ما حدث لها أمس في بوليفار وشرح سبب مغادرتها مبكرًا.

منال العيسى انستغرام

يعد حساب الفنانة والمضيفة منال العيسى على انستجرام من الطرق والوسائل المتميزة التي يمكن من خلالها الحصول على معلومات وتفاصيل عن أخبارها الجديدة، ومن خلال هذا الحساب يمكن أيضًا التعرف على المزيد حول حالتها الأخيرة على بوليفارد، ولهذا يمكن لجميع المهتمين بهذا الحدث معرفة أخباره الجديدة من خلال الدخول مباشرة إلى الحساب الرسمي لمنال العيسى.

كانت هذه كل المعلومات عن سبب طرد منال العيسى وحارسها الشخصي من البوليفارد، والتي أصبحت من أكثر المعلومات التي سعى الكثيرون لكشفها، وتضمن العرض مدى حقيقة أن الفنانة منال العيسى هي ولها تم طرد الحارس الشخصي من البوليفارد ومجموعة من المعلومات المهمة عنها.