غير مصنف

الكشف رسميًا عن طاقم فيلم One Piece الواقعي


قامت اليوم شبكة Netflix بالكشف رسميًا عن طاقم الممثلين الرئيسي بمسلسل One Piece الواقعي، والذي يُقدم لنا الأعضاء الأساسين بطاقم قبعة القش “مونكي دي لوفي”.

حيث قامت الشبكة عن طريق سلسلة من التغريدات، بالكشف عن الممثلين الذين سيلعبون دور “لوفي” و “زورو” و”نامي” و “أوسوب” وأيضًا “سانغي”، وهؤلاء كما يَعرفهم مُحبي أنمي One Piece الأعضاء الرئيسين لطاقم قراصنة قبعة القش. وإليكم بالأسفل أسماء طاقم العمل وأدوارهم خلال العمل المنتظر:

وقد صرح “إييتشيرو أودا” مُبتكر مانغا One Piece والذي يَعمل أيضًا كمنتج تنفيذي بالمسلسل قائلاً:

لقد عملنا مع شبكة Netflix وأستوديوهات Tomorrow على هذا المشروع الضخم الذي يقتبس أحد أشهر سلاسل المانغا والأنميات One Piece وتَحويلها إلى مسلسل حي! لقد مر وقت طويل منذ الإعلان والكشف عن هذا العمل، أليس كذلك؟ أعلم، أعلم! لكن كن مطمئنًا أننا نحقق تقدمًا ثابتًا طوال الوقت.

ففي الوقت الحالي، يمكننا الإعلان عن طاقم الممثلين الرئيسيين، وأن علينا الإسراع والإعلان عن ذلك بأنفسنا وإلا سيتم تسريبه، على ما يبدو “سعيدًا”. سنتعرف الآن على طاقم قراصنة قبعة القش والأشخاص الذين سيجسدونهم، مع وجوهم وحجم أفواههم وأيديهم وهالتهم والطريقة التي يَحلمون بها وتَجسيد مهاراتهم في التمثيل والأداء لإبراز شخصياتهم من عالم One Piece. وبعد مناقشات عديدة شارك فيها أشخاص من جميع أرجاء العالم، أستقرينا على هؤلاء الممثلين، وأنهم هم الأشخاص الذين سيقع عليهم عاتق حمل لواء قراصنة قبعة القش.

يُذكر أن مسلسل One Piece الواقعي سيتكون من 10 حلقات، وسيتوفر في وقت لاحق عبر شبكة Netflix.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى