غير مصنف

تطوير Starfield كان بمثابة فرصة لا تعوض بالنسبة لشركة Bethesda

تمتلك شركة Bethesda اثنين من أشهر ألعاب الأربيجي في تاريخ الصناعة ولكن هذا لم يمنع رغبتها من تجربة شيء مختلف وتطوير عالم افتراضي جديد يأتي بنوع آخر من التحديات، وهذه الرغبة تبلورت إلى عمل فني جديد يدعى Starfield وحسب تصريحات مخرج الاستديو Todd Howard لشبكتنا فإن الخوض في مشروع كهذا لم يكن بالأمر الشهل.

فقد صرح لنا بأن الشركة لطالما أرادت المباشرة في تطوير مشروع كهذا ولكن انغمست في مشاريع أخرى قررت تفضيلها وقتها وتأجيل هذه الفكرة لوقت لاحق، ولكن بوقت من الأوقات أدرك الفريق أن لديهم فرصة قد لا تعوض أبداً للتركيز على Starfield ومنحها كامل جهود الاستديو.

ويدرك Howard أن ذلك سوف يؤثر على عملية تطوير Elder Scrolls 6 فقد بات من الواضح بالفعل أنها لن تصل في العام القادم ولكن نظراً إلى شعور الاستديو بأنها فرصة لا تعوض وثقته بنجاح Elder Scrolls Online وحالة جيدة عامة لهذه السلسلة حالياً، قرر تحويل تركيزه إلى Starfield .

ويؤكد Howard أنه غير مسرور من هذا الفارق الزمني الكبير بين Skyrim والجزء التالي Elder Scrolls 6 أو أي لعبة أخرى ولكن لا يبدو أن الشركة تستطيع القيام بشيء حيال ذلك في الوقت الحالي بل يتمنى Howard لو لديه أداة سحرية لجعل الألعاب تصدر مباشرة وبسرعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى