غير مصنف

النجم John Krasinski يتحدث عن مشهد رفض تصويره في مسلسل The Office

الممثل John Krasinski تحول إلى نجم سينمائي كبير على الشاشات الكبيرة ولكن كانت بدايته مع الشهرة في المسلسل الكوميدي الشهير The Office، ومؤخراً نشر الممثل كتاب جديد عن المسلسل تحت عنوان Welcome to Dunder Mifflin: The Ultimate Oral History of The Office .

وكما رصد فريق New York Post الإعلامي من الكتاب، فقد تحدث الممثل عن موقف مميز خلال تصوير المسلسل وهو رفضه لتصوير مشهد كان برأيه سوف ينعكس سلباً على المتابعين والمحبين ولم يبدو منطقياً للشخصية التي يلعبها.

قصة هذا المشهد تعود إلى حلقة After Hours عندما تغادر شخصية Pam مكتب العمل لإجازة أمومة وتأتي بديلة مؤقتة لها تدعى Cathy، حيث كانت الكتابة الأصلية للحلقة تجعل Jim يُقبِّل Cathy عندما يجتمعا معاً لوحدهما في الفندق.

إلا أن Krasinski رفض تصوير هذا المشهد وقال حسب تعبيره أنها كانت المرة الأولى والوحيدة التي أظهر فيها معارضة شديدة نقلها إلى المخرج والمنتج التنفيذي.

هذا المشهد سوف يجعل من شخصيته خائن لزوجته بكل وضوح وهو ما يعتقد Krasinski أنه أمر غير منطقي لطبيعة Jim، ثم توجه للحديث عن طبيعة جمهور السلسلة الذين يهتمون كثيراً بالتفاصيل ولذلك هنالك حدود – مثل استعراض خيانة من Jim – لا يجب تخطيها وإلا من الممكن خسارة الجماهير.

وبالفعل كما نعلم لم يتم تصوير هذا المشهد في المسلسل ولكن من يتذكر الحلقة يستطيع ملاحظة بعض التلميحات لذلك، وهذا لأن المخرج قرر ترك هذه التلميحات من أجل الحفاظ على اهتمام المتابعين بالعلاقة الزوجية التي تربط Jim و Pam والخلافات التي دارت بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى