غير مصنف

تقنية تحسين أداء الألعاب القديمة FPS Boost ستتوقف خلال الفترة القادمة

استخدم الفريق الأخضر تقنية FPS Boost لدعم عدد كبير من الألعاب الكلاسيكية بمعدل إطار أعلى وبالتالي بأداء أفضل ولكن لا تتوقعوا تزويد المزيد من الألعاب بهذه التقنية، على الأقل ليس في المستقبل القريب.

كشف Jason Ronald من الفريق الأخضر عن ذلك في مقابلة نقلها Pure Xbox وتحدث فيها عن نجاح التقنية في معظم المرات ولكن في بعض الحالات سببت بمشاكل تقنية كبيرة وهو ما جعلهم يدركون أن التقنيات التي يمتلكونها حالياً قد وصلت إلى حدودها ولا يمكنهم الاعتماد عليها أكثر من ذلك.

بالطبع هذا لن يجعل فريق Xbox غير مهتم بهذه التقنية بعد الآن بل يبحثون بجدٍ وباستمرار عن تقنيات وأفكار جديدة لتحسين الألعاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى