غير مصنف

يعني إيه وصول ميزة جوجل Photos Locked Folder لمزيد من مستخدمي أندرويد؟

أعلنت جوجل عن ميزة Locked Folder للصور في يونيو في وقت سابق من هذا العام، وهي الميزة التى سمحت للمستخدمين بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو المحددة من شبكة البحث الرئيسية للتطبيق، وقد كانت الميزة متاحة لهواتف Pixel فقط.

 

وقالت جوجل في ذلك الوقت إن ميزة Locked Folders في صور جوجل ستتاح لمزيد من أجهزة أندرويد وكذلك أيفون بحلول نهاية عام 2021، ويبدو الآن أن الشركة أوفت بوعدها لأن الميزة متاحة الآن للهواتف التي لا تعمل بنظام بيكسل أيضا، حيث وصلت لمزيد من مستخدمي أندرويد حيث يتلقى المستخدمون إشعارات حول الميزة الجديدة، وإذا قام المستخدم بتمرير الإشعار لأعلى ، فسيكون قادرًا على الوصول إلى المجلد المقفل من خلال التوجه إلى صور جوجل.

 

ما هي ميزة مجلد صور جوجل Locked Folder؟

كما هو مذكور أعلاه ، تتيح الميزة للمستخدمين إخفاء الصور ومقاطع الفيديو التي لا يريدون أن يراها الآخرون، فهي مساحة محمية برمز مرور حيث يمكن حفظ صور محددة بشكل خاص، وقد تم الإعلان عن الميزة لأول مرة في حدث جوجل I / O الذي عقد في يونيو من هذا العام.

 

وتعد الصور ومقاطع الفيديو التي تمت إضافتها إلى المجلد المقفل لن يتم نسخها احتياطيًا أو مشاركتها، ويمكن للمستخدم فتح هذه الصور / مقاطع الفيديو من علامة التبويب “المكتبة”> “الأدوات المساعدة”> “المجلد المقفل”، وعندما يكون المستخدمون داخل هذه المساحة الآمنة ، لن يتمكنوا من التقاط لقطات شاشة أيضًا، ويمكن للمستخدمين تنفيذ إجراءين فقط لمثل هذه الصور. يمكنهم إما حذفها نهائيًا أو نقلها خارج المجلد المقفل.

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع