غير مصنف

سيد عبد الحفيظ ورفض توقيع عقوبة بعد تقرير الصباحي

آخر الأخبار من اللاعب سيد عبد الحفيظ. في مقالنا نتحدث عن أحد رواد كرة القدم الذي فاز بالعديد من البطولات سواء على مستوى الأندية المتعددة أو على المستوى الفردي خلال مسيرته مع الأهلي. سنجيب عن أسئلة عامة حول الرياضة وآخر المستجدات في تقارير لجنة الاتحاد الإنجليزي بشأن مدرب الأهلي سيد عبد الحفيظ فيما يتعلق بتغطيته لتقرير محمد الصباحي.

سيد عبد الحفيظ

نتعرف على سيد عبد الحفيظ، مدرب النادي الأهلي، في النقاط التالية:

مدرب الأهلي هو الأكثر إثارة للجدل في الساحة الرياضية بسبب آرائه الفنية المتميزة في مباريات كرة القدم، وتلقى خلال مشواره الرياضي تحذيرات كثيرة لجرأته في تعليقاته.

يعتبر من الفنيين ذوي الرؤية الفنية القوية وقد فاز بالعديد من البطولات خلال مسيرته الرياضية (بطولة مافسم، بطولة كأس مصر، كأس النخبة العربية بتونس، كأس دوري أبطال أفريقيا، كأس السوبر الأفريقي).

على المستوى الفردي، فاز بلقب أفضل ناشئ في مصر من موسم 1996-1997 حتى موسم 1998، وفي موسم 1998-1999 اختير ثاني أفضل لاعب في مصر.

كما أصبح أفضل لاعب في البطولة العربية للأولمبياد وأفضل هداف في دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.

رفض التوقيع على الغرامة بعد التقرير الصباحي

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن سيد عبد الحفيظ المدير الفني للنادي الأهلي علق على تحكيم محمد الصباحي الذي حكم في مباراة الأهلي وسموحة خلال بطولة الدوري. تحذيره ورفع تقرير بالحادث وذكر بالتفصيل ما ورد في التقرير وبناء عليه اتخذ اتحاد الكرة عددا من القرارات نعرضها عليكم في الفقرات التالية:

ورفضت لجنة الاتحاد الإنجليزي، فرض أي عقوبة على سيد عبد الحفيظ مقابل اعتراضاته، قائلة إن الحكم هو محمد صباحي خلال مباراة بالدوري بين النادي الأهلي وسموحة.

وأوضحت اللجنة سبب عدم معاقبة اللاعب لتلقيه إنذارًا سابقًا خلال مباراة الدرجة الأولى بين فريق سموحة والنادي الأهلي، مما أدى إلى استبعاده، بحيث لا تكون هناك عقوبات أخرى.

لنذكرك أن المباراة انتهت بفوز سموخة 2: 1 على النادي الأهلي، والتي أقيمت يوم الأربعاء على استاد السلام.