أخبار السعودية

ساحة المعركة ستصبح أكثر تشويقاً بأجواء فترة الثمانينيات في الموسم الثالث: Radical Raid من لعبة Call of Duty: Mobile

اكلة فى دقيقتين

استعدوا لتجربة لعب مليئة بالمتعة والمرح، حيث يُعيدنا سنوب دوغ الفنان المحبوب والمتميز إلى فترة الثمانينيات في الموسم الثالث: Radical Raid من لعبة Call of Duty: Mobile. وسيخرج سنوب دوغ ومجموعة رائعة من شخصيات لعبة Call of Duty: Mobile إلى شوارع ميامي الحيوية مع انطلاق الموسم الجديد بتاريخ 1 أبريل الساعة 4 صباحاً بتوقيت السعودية.

سيأتي موسم Radical Raid بالكثير من الحماس للاعبين مع فرصة لربح 50 مستوى جديد من مكافآت الباتل باس. ويتضمن الموسم الثالث إمدادات جديدة وفريدة من المحتوى المجاني، وتشمل: الشخصيات المذهلة مثل Gunzo – Clownpin وPark – Glam، وسلاح MAC-10 SMG الوظيفي ومهارة اللعب الجديدة: Reactor Core ومخططات الأسلحة وبطاقات الاتصال والزخارف ونقاط COD والمزيد من المحتوى الذي سيتم إطلاقه طوال الموسم!

كل ما سبق هي إضافات مذهلة، لكن ننصحكم أيضاً بالاطلاع على هذه المزايا الرائعة في الموسم الثالث: Radical Raid من لعبة Call of Duty: Mobile المتوفر عبر أنظمة Android وiOS:

الفنان سنوب دوغ الأسطوري – لن تعرقل شهرته كنجم هيب هوب ورجل أعمال دوره كمقاتل سري ومستقل. وستكون قوات العدو إما مندهشة بأن هذه الشخصية الشهيرة تقاتل في ميدان المعركة أو سيكون مقاتلي العدو من أشد معجبيه وسيترددون في مواجهته خلال اللحظة الحاسمة. العبوا بشخصية سنوب واستخدموا عناصره البراقة والمتوفرة عبر سحوبات الحظ، واستمتعوا بتجربة اللعب بشخصية هذا الفنان الشهير كما لم يحدث من قبل.
خريطة جديدة: Miami Strike – ظهرت هذه الخريطة لأول مرة في لعبةCall of Duty: Black Ops Cold War . وستكون Miami Strike نسخة أصغر من خريطة ميامي الأصلية، حيث سيتنافس اللاعبون خلال النهار في بيئة مليئة بمجموعة مذهلة من السيارات الفاخرة والمصطفة على جانبيّ الشارع. وستوفر الأحياء الضيقة تجارب المعارك المحتدمة بين المباني والشوارع والأزقة الخلفية.
فعاليّتين بلمسة خاصة
خَيَار المقاتل – يتفاعل اللاعبون مع مينينديز كل يوم وستحدد اختياراتهم تعزيزات جيل XP على مدار 14 يوماً. وسيربح اللاعبون خلال هذه الفترة مكافآت تتراوح بين الأسلحة وألبسة الشخصيات المختلفة.
معركة باتل رويال بأجواء عيد الفصح – سيصل أرنب عيد الفصح إلى ساحة معركة باتل رويال وسيخفي البيض في كافة أنحاء الخريطة ليتمكن اللاعبون من العثور عليه وجمعه. وسيتمكن اللاعبون من تحويل هذا البيض إلى مكافآت عبر آلات البيع الموزعة في الخريطة.
بدء المرحلة الأولى من بطولة العالم – يمكن للاعبين المؤهلين التسجيل الآن للمشاركة في البطولة العالمية للعبة Call of Duty: Mobile والتي ستقدم مجموع جوائز يزيد عن مليونيّ دولار أمريكي. وستبدأ المرحلة الأولى من بطولة العالم بتاريخ 31 مارس من الشهر الجاري. تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني للبطولة هنا
https://www.callofduty.com/mobile/esports للاطلاع على كافة التفاصيل وطريقة التسجيل.
وسيتمكن اللاعبون أيضاً من الاستمتاع بالمزيد من التحديثات والتحسينات على اللعبة ضمن هذا الإصدار بالإضافة إلى التحديات الموسمية الجديدة وسحوبات الحظ والحزمات وغيرها من العناصر عبر متجر اللعبة عند الإطلاق وطوال الموسم.

يمكنكم مشاهدة الفيديو الترويجي للموسم الثالث Radical Raid من لعبة Call of Duty: Mobile هنا