صحة

سلمى أبو ضيف 3 أوجه فى دراما رمضان من الاختيار 3 لراجعين يا هوي وسوتس

نافست الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في الموسم الرمضاني بثلاث شخصيات مختلفة جذبت الإنتباه ونالت الإعجاب، حيث قدمت سلمى دور شرف في مسلسل الاختيار3 بشخصية منه وهي تساعد زوجها في إحدى الخلايا التكفيرية الإرهابية، واستطاعت سلمى تقديم مشهد يحتوي على تحول من مشاعر التحدي لمشاعر الندم بشكل متقن وواقعي.

فيما قدمت سلمى أبو ضيف شخصية ولاء بمسلسل راجعين يا هوى، وهي شخصية غنية ولكن أسلوبها شعبي، واستطاعت سلمى تقديم الشخصية بأسلوب سلس وتلقائي ربط الجمهور بالشخصية وجعلهم متعلقين بقصتها وأخذ صفها ضد الضغوطات العائلية التي تواجها، ذلك بالإضافة لقصة الحب التي تعيشها في المسلسل والتي يشبها الجمهور بقصة حب روميو وجوليت.

وشاركت سلمى في ظهور خاص في مسلسل سوتس بالعربي بإحدى القضايا بشخصية تاليا، وهي دكتورة وهاكر استخدمت مهاراتها في سرقة أموال من مصنع والدها الذي بينهم خلافات لتساعد بها المتضررين من مخلفات المصنع، وقدمت سلمى شخصية تاليا فتاة بشخصية قوية خطفت الأنظار في جميع المشاهد التي ظهرت بها، وتركت بصمة واضحة بمساعدتها لشخصية أدم منصور في تزوير شهادة تخرج من كلية الحقوق.

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

 

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

 

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مكساوي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى