غير مصنف

من هي زوجة شاروخان الحقيقية

من هي زوجة شاروخان الحقيقية ، وهو أحد نجوم السينما الهندية ونجوم هوليوود بشكل عام. يتمتع الفنان والممثل والمغني شاروخان بتوازن كبير بين العشاق والمعجبين من جميع أنحاء العالم. لديه كاريزما خاصة زادت من شعبيته وشهرته حول العالم. وهو معروف بالأفلام الرومانسية والحركة والدراما الخالصة. إنه أحد أفضل الممثلين الذين تركوا بصمة واضحة في حياتهم الفنية.

من هي زوجة شاروخان الحقيقية؟

زوجة شاروخان الحقيقية هي المنتج جوري خان ، وتزوجها عام 1991 م وأنجب منها ثلاثة أطفال هم آريان وسوهانا وأبرام. بين الإثارة الرائعة والتشويق التي نجحت في العالم كله ، يقول شاروخان: جوري شيء في حياتي ، ولولا وجودها في حياتي لما استطعت الوصول إلى هذا النجاح ، والوصول إلى هذا المنصب.

من هي زوجة فاروق جعفر؟

من هي غور جان زوجة شاروخان؟

ولدت جوري خان في نيودلهي ، الهند ، في الثامن من أكتوبر عام 1970 م ، ودرست في المدرسة الحديثة وحصلت على شهادة من جامعة سيدة سريرام. إلى أن أنتجت شركتها الخاصة المسماة Red Chillies Entertainment ، وأحد أهم أعمال جوري خان في فيلم Min Hoon Na.

أنتج هذا الفيلم عام 2004 وحصل على الكثير من الإعجابات ، وأصبح أفضل فيلم في ذلك العام ، بالإضافة إلى فيلم Om Shanti Om الذي حقق عددًا كبيرًا من الجماهير والذي أنتجته عام 2007 ، كما أنتجت فيلم My Name is Khan في 2010 م وبعد عامين من هذا الفيلم قادم مع إنتاج طالب العام وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم ، بالإضافة إلى تشيناي إكسبريس الذي أنتجته في عام 2013 ، تقول إحدى الفنانين الهنود العظماء إن جوري هي التي ساعدت في تقدم الدراما الهندية إلى جميع أنحاء العالم ، ويرجع ذلك إلى نجاحها الكبير واستمرارها في النجاح إلى الأبد

من هي زوجة السناب الكحلي الشهيرة؟

من هو شاروخان؟

ولد شاروخان يوم الإثنين من شهر نوفمبر عام 1962 م ، وفضل شاروخان التمثيل وأحب الدراما الهندية ، وكان يحلم بأنه يريد أن يصبح فنانًا مشهورًا يومًا ما ، وسعى شاروخان للوصول إلى هذا المكان وأصبح بالفعل واحدًا من اشهر فناني العالم. سعيا منه ليكون في قلوب جميع متابعي الدراما الهنود ، بدأ شاروخان مسيرته بالظهور في مسلسلات صغيرة وإعلانات في أواخر الثمانينيات عندما كان يبلغ من العمر 20 عاما. واصل نجاحاته في العديد من الأفلام المختلفة وحقق شهرة عالمية لن يصل إليها أي فنان آخر.

تعرف على زوجته جوري ويقول في العديد من التصريحات إنه لن يتزوج أي امرأة أخرى وأن جوري خان هو حبه الأول والأخير ، وأن أطفالي هم سر سعادتي الخاصة في هذا العالم ولا أريد يقول شاروخان إنه لديه أطفال من امرأة أخرى غير جوري خان ، يقول إن جوري خان لديه زوجته ، وهي أفضل منتج في العالم ونجاحها هو نجاحي أيضًا ، لذلك سأشجعها على كل عمل تقوم به.

في نهاية المقال تعرفنا على الزوجة الحقيقية لشاروخان وهي منتجة هندية وتعرفنا عليها وعلى حياتها.