غير مصنف

واتساب أحدَثَ ثورة في المجموعات الآن .. يمكن إضافة حتى 1024 مشاركًا إلى مجموعتك

 

واتساب أحدَثَ ثورة في المجموعات الآن .. يمكن إضافة حتى 1024 مشاركًا إلى مجموعتك

لم يتوقف واتساب عن تحسين منصته خلال الأشهر القليلة الماضية بميزات جديدة مثل زيادة حد الملفات إلى 2 جيغابايت أو زيادة الحد الأقصى لحجم المجموعات إلى 512 عضوًا.

حسنًا ، الآن ، يريد واتساب إحداث ثورة في المجموعات مرة أخرى ، نظرًا لأن تطبيق المراسلة المملوك لشركة Meta يعمل على مضاعفة حجمه الأقصى مرة أخرى إلى 1024 عضوًا.

كما اكتشفت من وسائل الإعلام المتخصصة WABetaInfo في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظامي أندرويد و iOS ، قريبًا جدًا ، ستتمكن مجموعات عميل المراسلة من مضاعفة عدد المشاركين ، نظرًا لأن الحد الجديد سيكون 1024 عضوًا ، وبالتالي مضاعفة حجمها الأقصى الحالي.

لسوء الحظ ، لا تتوفر هذه الميزة إلا لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي في الوقت الحالي ، على الرغم من أنه من المتوقع طرح المزيد من مختبري الإصدار التجريبي خلال الأسابيع المقبلة.

للتحقق مما إذا كانت لديك هذه الوظيفة الجديدة متاحة بالفعل ، عليك ببساطة إنشاء مجموعة أو إضافة مشاركين جدد إلى مجموعة موجودة بالفعل. إذا كان الحد لا يزال 512 مشاركًا ، فسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً لتتمكن من زيادة حجم مجموعاتك.

وفقًا للمصدر الذي تمت استشارته ، بالإضافة إلى زيادة حد المجموعة إلى 1024 مشاركًا ، يقوم وتساب أيضًا بتطوير أدوات جديدة بحيث يكون للمسؤولين مزيدًا من التحكم فيها ، مثل قائمة المستخدمين الذين يرغبون في الانضمام إليهم أو نظام الموافقة للأعضاء الجدد .

إذا كنت تستخدم  واتساب يوميًا وتريد الاستمتاع بجميع ميزاته الجديدة قبل أي شخص آخر ، فننصحك بالتسجيل في برنامج Beta الخاص به في أسرع وقت ممكن.