غير مصنف

كيفية الاتصال بواتساب لاسترجاع أو فك الحظر عن حسابك أو حل أي مشكلة لديك

 

كيفية الاتصال بواتساب لاسترجاع أو فك الحظر عن حسابك أو حل أي مشكلة لديك

لا يزال واتساب أحد أفضل تطبيقات المراسلة الفورية في الوقت الحالي ، وعلى الرغم من حقيقة أنه أمضى سنوات في الابتكار على منصته وتحسين تطبيقه لتقديم خدمة أفضل للمستخدمين ، إلا أنه لا يُعفى من أعطال النظام المحتملة.

لذلك على الرغم من كونه تطبيقًا وظيفيًا للغاية ، فقد تحتاج في وقت ما إلى الاتصال بـواتساب لحل مشكلة أو مشكلة. إذا كانت هذه هي حالتك ، فهذه كلها طرق ممكنة. انضم إلينا!

إذا كانت لديك مشكلة مع  واتساب وتحتاج إلى حل أكثر تخصيصًا ، فمن الممكن التواصل مع واتساب  من خلال موقعه الرسمي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

– بمجرد دخولك إلى بوابتهم ، سترى العديد من الطرق للاتصال بالدعم الفني. إنه يعمل مع كل من WhatsApp Messenger و WhatsApp Business.

إذا كانت مشكلتك بسبب تسجيل الدخول أو عدم التوافق أو نوع آخر من المشاكل كحظر رقم ، فالمس الخيار كما في الصورة :


بمجرد تحديد هذا الخيار ، سيعرض النظام نموذجًا بسيطًا لملئه. ضع رقمك المرتبط بالحساب والبريد الإلكتروني ووضح كيفية استخدامك لتطبيق واتساب وأضف وصفًا موجزًا ​​للمشكلة. عند الانتهاء ، انقر فوق “الخطوة التالية”.


يمكنك رؤية المشاكل الأكثر شيوعًا بين المستخدمين ، حيث يتم عرضها على الهاتف المحمول. إذا كانت مشكلتك مدرجة بشكل جيد ، فانقر فوق “إرسال سؤال”. الآن عليك فقط انتظار الدعم الفني للاتصال بك عبر البريد الإلكتروني.

– تواصل مع  واتساب برسالة بريدية

يعد إرسال خطاب بريدي أيضًا بديلاً محتملاً عند الاتصال بـ  واتساب . تُستخدم هذه الطريقة خاصةً إذا كنت تريد إرسال شيء أكثر رسمية.

على أي حال ، هذا هو العنوان :

WhatsApp Inc. / 1601 Willow Road / Menlo Park, California / 94025 / United States of America.

ضع في اعتبارك أنه إذا كنت ستكتب خطابًا ، فيجب عليك القيام بذلك باللغة الإنجليزية وتفاصيل طلبك أو اقتراحك قدر الإمكان. أضف بياناتك الشخصية ورقم الاتصال المرتبط  بالتطبيق والبريد الإلكتروني.

وإذا واجهت مشاكل في  واتساب أو اكتشفت تعطلًا في تطبيق المراسلة ، فقد تجد حلًا باستخدام هذه الأدلة.