غير مصنف

واتساب أجرى هذا التغيير في التطبيق ولم تلاحظه

 

واتساب أجرى هذا التغيير في التطبيق ولم تلاحظه

هل لاحظت أي تغييرات في  واتساب ؟ هل رأيت الأمر بشكل مختلف لبضعة أيام ولا تعرف لماذا؟ يقوم التطبيق بتنفيذ تغيير في إصدار أندرويد لا يتعرف عليه سوى عدد قليل جدًا من المستخدمين. من السهل أن نرى أن هناك تغييرًا ، لكن ليس التعرف عليه. هناك العديد من المستخدمين الذين لاحظوا هذا التغيير ويتفاجئون بعدم معرفة ما يحدث. إنه دقيق للغاية وله أهمية قليلة ، على الرغم من أنه سينتشر أكثر فأكثر.

يقوم واتساب أخيرًا بتغيير تصميم بعض أجزاء الواجهة التي لم يتم تحديثها لسنوات. ركزت الشركة بشكل كبير على الميزات ، لكنها لم تغير مظهر التطبيق منذ سنوات.

يقوم واتساب بتحديث واجهة التطبيق بناءً على Material You 3 ، معيار التصميم الجديد الذي ينتشر بفضل غوغل . أول شيء فعلته الشركة هو ملء كل شيء بأحرف صغيرة. قد يبدو تغييرًا طفيفًا ، لكنه أحد التغييرات التي تأتي مع بروتوكول التصميم هذا.

في الواقع ، التغيير الذي قد تلاحظه هو أن معظم نصوص العناوين أصبحت الآن صغيرة وليست كبيرة. الجزء الأكثر بروزًا هو العناوين التي تشير إلى أقسام الدردشات والحالات والمكالمات.

لسنوات كنت تشاهد هذه النصوص بأحرف كبيرة والآن تم تغييرها إلى الأحرف الصغيرة دون فعل أي شيء. قد لا تلاحظ التغيير ، لكنك تلاحظ أن هناك شيئًا مختلفًا.

هذه التغييرات التي تم تكييفها مع Material You 3 ستكون أكثر حضوراً في واتساب قريبًا. تعمل الشركة بالفعل على المزيد من التغييرات ومن المحتمل أنه قبل عام 2023 سنرى أهم إعادة تصميم لتطبيق واتساب منذ سنوات عديدة.