غير مصنف

واتساب يسمح لك بإنشاء الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد داخل التطبيق والبدء في استخدامها

 

 واتساب يسمح لك بإنشاء الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد داخل التطبيق والبدء في استخدامها


أطلق واتساب، الذي ظل بعيدًا عن هذا النوع من المفاهيم حتى الآن ، إمكانية إنشاء صور رمزية ثلاثية الأبعاد من خلال صورة للمستخدم ، والتي يمكن استخدامها لاحقًا كصورة للملف الشخصي ، أو لإنشاء حزم ملصقات مخصصة.

تشبه الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد في واتساب تلك الموجودة في  إنستغرام من حيث الجماليات والوظائف. ومع ذلك ، فمن المحتمل جدًا أن يتم استخدامها داخل تطبيق المراسلة أكثر بكثير من استخدامها في الشبكة الاجتماعية للصور والفيديو بامتياز.

كما هو موضح في بوابة WABetaInfo ، فإن خيار إنشاء صور واتساب الرمزية بدأ متاحًا من الإصدار 2.22.23.9 من WhatsApp Beta لنظام أندرويد ، لذلك يجب التأكد من تثبيت هذا الإصدار (أو إصدار أعلى) على هاتفك المحمول.

ومع ذلك ، من الضروري أيضًا الإشارة إلى أنه لا يمكن لجميع مستخدمي  واتساب الوصول إلى ميزة الصور الرمزية. يتم طرحها تدريجياً ، وقد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى يظهر الخيار على الهواتف المحمولة حول العالم.

أولئك المحظوظون الذين لديهم هذا الخيار بالفعل ويريدون البدء في إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بهم ، يحتاجون فقط إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة:

– افتح قائمة خيارات زاتساب من أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، من خلال النقر على “الإعدادات”

– اضغط على الخيار المسمى “الصورة الرمزية”

– اختر خيار “إنشاء” واتبع الخطوات الموضحة على الشاشة

طوال العملية ، ستتاح لك إمكانية تعديل الصورة الرمزية الخاصة بك أو إجراء تعديلات أو إضافة ملحقات مختلفة. عند الانتهاء ، يمنحك واتساب خيار استخدام الصورة الرمزية كصورة ملف تعريف الواتساب الخاص بك ، وحتى إنشاء حزمة ملصقات مخصصة ، باستخدام الصورة الرمزية التي أنشأتها للتو لتمثيل ردود أفعال مختلفة.