منوعات

موسم الرياض يجمع علامات العطور تحت سقف واحد في معرض العطور

يستقبل معرض العطور زوار موسم الرياض 2022 في أكبر تجمع لصناع ورواد العطور في منطقة واجهة الرياض بخصومات تصل أغلبها إلى 50% وبحضور خبراء ومحبي العطور ورواد الأعمال.

ويعد معرض العطور هو الحدث الأكبر في تجمع صناع ورواد العطور تحت سقف واحد في واجهة الرياض، ويستمر في الفترة منذ 24 ديسمبر وحتى 9 يناير، كما يُعتبر المعرض فرصة لرواد الأعمال لعرض منتجاتهم والمشاركة بها، ومنح الزوار تجربه فريدة في التسوق.

ويعرض أكثر من 150 علامة تجارية بالتعاون مع (بوتيكات) الاسم الرائج في التجارة الرقمية على مستوى الخليج والشرق الأوسط منتجاتهم في المعرض أمام الزوار وبإقبال عال جدا وبأسعار منافسة وخيارات متعددة.

وينقسم المعرض إلى قسمين بشكل تقريبي، فالقسم الأول يتمثل في عارضين مستقلين أما الثاني فيمثل عارضي المتاجر الإلكترونية، ويشارك في المعرض أكبر الشركات المصنعة كما يستقطب أبرز مشاهير الوطن العربي والمهنيين في مجال البخور والمنتجات العطرية.

ويستمتع الزوار باكتشاف الجديد خلال التسوق من علاماتهم التجارية المفضلة واقتناء أميز وأفضل الأنواع العطرية، ويستقبل المعرض زواره حتى التاسع من يناير للفترة من الرابعة عصرا إلى الساعة الواحدة والنصف.