غير مصنف

مدير Insomniac يؤمن بضرورة الميول إلى حلول إبداعية لتجنب إرهاق الموظفين

في مقابلة جديدة مع Ted Price مدير استديو Insomniac Games الشهير، تطرق المدير إلى الحديث عن مشكلة الإرهاق والعمل لساعات إضافية كثيرة في صناعة الألعاب.

وحسب ما نقل موقع GamesIndustry فقد أكد المدير بأن فريقه استطاع تجنب هذه المشكلة في بيئة العمل داخل الاستديو وهو لا يؤمن أن الإنفاق أكثر على ساعات عمل إضافية وإرغام الموظفين على الجهد والتعب المرهق للغاية هو الحل الصحيح بل ولا يماثل فعالية التوجه نحو حلول أكثر ابتكارية وإبداعية.

ويوضح رأيه أكثر بقوله أن الطريقة التقليدية لعلاج مشاكل التطوير قد تكون مضيعة للوقت وتسبب المزيد من الفوضى أكثر من المتوقع ولذلك برأيه الحل الأفضل هو التوقف وأخذ استراحة والتفكير ملياً بطريقة مقنعة وجيدة لتجنب المشكلة والعائق بالكامل في عملية التطوير.

وقد طرح مثال على ذلك مشكلة تعرضت لهم أثناء عملية تطوير Marvel’s Spider-Man فقد كانت الخطة الأولية وضع اللاعب في معركة ضخمة مع Doctor Octopus سوف تأخذ باللاعب حول مدينة نيويورك بكاملها ويرى بعينه تعرضها للدمار نتيجة هذه المعركة، إلا أن هذه الفكرة كانت غير معقولة لوقت التطوير المحدد ولهذا بدلاً من محاولة تطبيقها قدر الإمكان عبر دفع المطورين للعمل الإضافي قام الفريق بالتفكير ملياً بفكرة هذه الصراع وما يهم اللاعب حقاً، ووقتها توصل الفريق إلى صراع أفضل بين البطل و Doctor Octopus يفوق النظرة الأولى للاستديو حسب تعبير Price .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى